aldeera

صور متنوعة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاعب الاتحاد نايف هزازي نال جائزة أفضل مهاجم بعد تسجيله 9 أهداف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد الديرة
Admin
avatar

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
الموقع : aldeera.yoo7.com

مُساهمةموضوع: لاعب الاتحاد نايف هزازي نال جائزة أفضل مهاجم بعد تسجيله 9 أهداف   الإثنين مايو 25, 2009 4:56 am

تَوّج الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرياضيين المتميزين خلال الموسم الكروي المنصرم 2008/2009 في الحفل السنوي الذي ينظمه الاتحاد السعودي لكرة القدم في العاصمة الرياض ويرعاه عددٌ من الشركات المحلية.

وشهد الحدث الذي أقيم الأحد 24-5-2009، فوز لاعب اتحاد جدة نايف هزازي بجائزة أفضل مهاجم بعد تسجيله 9 أهداف في الدوري المحلي، أسهمت بقوة في فوز فريقه باللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

وذهبت جائزة أفضل لاعب وسط إلى قائد نادي الاتحاد محمد نور الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي الدوري السعودي وأفضل لاعبي الوسط العرب في السنوات الأخيرة، لاسيما بعدما ساهمت عودته إلى صفوف المنتخب في تحسين ترتيب "الأخضر" بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010.

كما اختير لاعب الهلال محمد الدعيع كأفضل حارس مرمى رغم بلوغه الـ36 من العمر، فيما توّج مهاجم الشباب ناصر الشمراني الذي حقق لقبي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، بجائزة هداف الموسم، بعدما سجل 16 هدفاً، منها 12 في الدوري المحلي.

أما لقب أفضل مدافع في 2008/2009، فذهبت إلى لاعب النصر البرازيلي ايدير الذي نال - حاله حال بقية الفائزين - سيارة مقدمة من إحدى الشركات الراعية للجائزة.

تجدر الإشارة إلى أن التكريم لم يقتصر على اللاعبين فسحب، بل كرّم الاتحاد السعودي للعبة الحكم سعد الكثيري بعد اختياره كأفضل حكم ساحة، وزميله يحيى المعتق الذي وقع عليه الاختيار كأفضل حكم مساعد.


منقووووووووووووووووووووووول

lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldeera.yoo7.com
 
لاعب الاتحاد نايف هزازي نال جائزة أفضل مهاجم بعد تسجيله 9 أهداف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aldeera :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: